إعلان

7 أجهزة تنفس و15 مونيتور لأسرة رعاية عزل كورونا بالسويس

02:01 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


السويس- حسام الدين أحمد:

قرر اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس شراء 7 أجهزة تنفس صناعي من الموارد الذاتية للمحافظة، و15 جهاز مونيتور كامل بمشتملاته لدعم مديرية الصحة بالمحافظة، في مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا "كوفيد-19".

صرح بذلك الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، خلال كلمته بمؤتمر مديرية الصحة اليوم الثلاثاء، لعرض جهود مكافحة فيروس كورونا، والاستعداد للموجة الثانية، بحضور الدكتور أحمد البرعي وكيل وزارة الصحة، والدكتور سامح شكري مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور أسر البنا مدير الطب الوقائي، ومديري مستشفيات الحميات والصدر والعام والقيادات الطبية.

وأوضح الدكتور رمضان، أن رؤية المحافظ لتنمية القطاع الطبي في السويس، تستهدف العمل على توفير حلول قصيرة المدى لا سيما في ظل جائحة كورونا، وجرى تخصيص أرض مساحتها 40 ألف متر في مكان مميز وينفذ عليها حاليًا مشروع مستشفى التأمين الصحي الشامل بالسويس، بتكلفة 1.8 مليار جنيه.

وتابع نائب المحافظ، أن هذا الصرح الطبي العملاق في الرؤية المستقبلية يقدم خدمة طبية عقب انتهائه في الأجل المتوسط، أما على مستوى الرؤية التنموية طويلة الأجل فيجري استكمال أعمال الإنشاء بالمستشفى الجامعي.

فيديو قد يعجبك: