إعلان

محافظ بني سويف يبحث تنظيم مؤتمر اقتصادي استثماري بالإقليم

07:50 م الأحد 15 نوفمبر 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

بحث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، خطوات تنظيم المؤتمر الاقتصادي الاستثماري المزمع تنظيمه للترويج للفرص الاستثمارية على أرض المحافظة في قطاعات الزراعة والصناعة والسياحة والخدمات سواء "تعليمية – طبية – رياضية" أو غيرها.

جاء ذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، وبلال حبش نائبا المحافظ، واللواء هشام شادي السكرتير العام، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أكد محافظ بني سويف على أن الهدف من عقد مؤتمر اقتصادي هو إلقاء الضوء على مقومات الاستثمار بالمحافظة، والفرص الواعدة والميزات النسبية المتاحة، وبيئة العمل الحالية وقدرتها على جذب مزيد من المستثمرين ورؤوس الأموال المحلية والأجنبية للاستثمار الحقيقي بالمحافظة سواء من خلال التوسع في المشروعات القائمة أو الاستثمار في المجالات والفرص الاستثمارية المتاحة.

وناقش المحافظ الأُطر العامة والخطوات التحضيرية لتنظيم المؤتمر، في ضوء أهدافه المخطط لها، وجرى استعراض مقترحات الفعاليات المزمع القيام بها، والبرنامج المقترح، والجدول الزمني للمؤتمر، والأماكن المقترحة لاستضافة المؤتمر، والفئات المستهدفة للحضور، والرعاة المنتظرين لدعم المؤتمر وحقوق الرعاية وتقسيمها لفئات.

فيديو قد يعجبك: