إعلان

بلا طعام ولا دواء.. يحبس خالته القعيدة للاستيلاء على شقتها في السويس

03:32 م السبت 14 نوفمبر 2020

السيدة المسنه داخل الشقة التي استأجرها ابن شقيقتها

السويس– حسام الدين أحمد:

قضت سنوات عمرها في تربية ابن شقيقتها، بعد وفاة أمه.. أحسنت إليه وجعلت مكانه قلبها قبل بيتها، إلا أن الشاب لم يصن العشرة، وأنكر جميلها، وحبسها داخل شقة وحيدة تعاني أمراض الشيخوخة.

استغاث أهالي ضاحية حي الكويت في السويس بشرطة النجدة، لإنقاذ عجوز تدعى "خضرة" 83 عامًا، بعدما تركها ابن شقيقتها داخل شقة صغيرة استأجرها لها.

وأكد الجيران، أنهم كانوا يطمئنون عليها من وقت لآخر، بسبب كبر سنها، وكونها تعاني من أمراض، إلا أن ابن شقيقتها تعمد في الفترة الأخيرة إغلاق الباب عليها من الخارج بالمفتاح.

وحضرت قوة من شرطة النجدة لمكان البلاغ، وقال الأهالي في محضر الشرطة إن "خضره" تولت تربية ابن شقيقتها واهتمت به بعد وفاة والدته وتنصل والده من مسؤوليته وزواجه من سيدة أخرى، وقضت سنوات عمرها في رعايته حتى بلغ سن الزواج، فما كان منه إلا أن نقلها للإقامة في شقة صغيرة، واستولى على شقتها وتزوج فيها.

وأفاد الأهالي أنهم كسروا باب الشقة، للاطمئنان على السيدة، بعد 3 أيام من انقطاع زيارة ابن شقيقتها، وسماع صوتها تستغيث وتطلب المساعدة.

وأفادوا أن السيدة قعيدة طريحة الفراش، وأنهم وجدوها بلا طعام ولا علاج، ما دفعهم لكسر الباب وطلب الشرطة.

جرى نقل السيدة إلى مستشفى السويس لتلقي العلاج، وقال مصدر طبي، إن العجوز حالتها مستقرة، وأن إهمال رعايتها خلال الفترة الماضية أثر بالسلب على صحتها، وكذا تأثرت أجهزة الجسم بقلة الطعام.

وأضاف المصدر أنه يجري التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لنقل السيدة إلى دار رعاية بناء على طلبها، عقب تماثلها للشفاء ومغادرتها المستشفى.

فيديو قد يعجبك: