إعلان

صور.. انطلاق فعاليات منتدى الصناعة المصرفية في شرم الشيخ

04:20 م الجمعة 13 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات منتدى الصناعة المصرفية ومستقبل الخدمات المالية، في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي، والذي ينظمه اتحاد المصارف العربية، في الفترة من 13 حتى 15 نوفمبر الجاري.

وحضر المنتدى 250 قيادة مصرفية ومالية عربية ودولية، لبحث التطورات العالمية التي تشهدها الصناعة المصرفية، وإلقاء الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه تلك الصناعة.

وجرى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، من ارتداء الكمامات الواقية واستخدام المطهرات وإجراءات التباعد الاجتماعي خلال جميع جلسات المؤتمر.

وألقى كلمة الترحيب بالوفود اللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي لمحافظ جنوب سيناء، نيابة عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وأكد المستشار الإعلامي لمحافظ جنوب سيناء، أن هذه المؤتمرات تساهم بدرجة كبيرة في ترويج السياحة بمدينة شرم الشيخ.

وتتطرق جلسات المنتدى، إلى واقع المصارف العربية في مواجهة تداعيات جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وبحث المتطلبات التنظيمية والرقابية في ضوء المتغيرات العالمية، ومخاطر غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب المرتبطة بانتشار فيروس كورونا.

كما يبحث المنتدى أثر جائحة كورونا على المدفوعات الرقمية والشمول المالي والفرص والتحديات، والابتكارات الرقمية ومستقبل الخدمات المالية.

فيديو قد يعجبك: