Masrawy logo white

تفاصيل جديدة يفجرها المتهمون بحرق جثة عشيق شقيقتهم: "كان بيغير عليها"

03:38 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020
تفاصيل جديدة يفجرها المتهمون بحرق جثة عشيق شقيقتهم: "كان بيغير عليها"

أرشيفية

سوهاج– عمار عبدالواحد:

لم يخطر على بال "مؤمن" أن علاقته غير الشرعية بسيدة مطلقة ستضع كلمة النهاية لحياته، بعدما اقدمت عشيقته على قتله وحرقه، بمساعدة أشقائها في سوهاج، بعد مشاجرة نشبت بين المجني عليها والمتهمة لغيرته عليها ورفضها الاستمرار في العلاقة التي بدأت عام 2013.

الواقعة التي بدأت بالعثور على جثة مشوهة المعالم لشاب في سوهاج، كانت معقدة، وواجه ضباط الشرطة صعوبة في كشف لغز الجريمة، بسبب طمس معالمها، واستمرت جهود البحث 4 أيام استعانت فيها الشرطة بالتقنيات الحديثة وكاميرات المراقبة، حتى جرى ضبط المتهمين.

وأجرت الشرطة معاينة لمكان العثور على الجثة للوصول لأي معلومة قد تساهم في كشف الجريمة اللغز، وجرى فحص وحصر حالات الغياب المبلغ بها وغير المبلغ عنها، وكذا الاستعانة بالتقنيات الحديثة "فحص كاميرات وتتبع الهواتف المحمولة"، وفحص أبراج إرسال وشبكات الهواتف المحمولة بمكان العثور على الجثة، والاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية والتصوير الجنائي لتحديد شخصية المجني عليه.

بفحص حالات الغياب المبلغ بها لم يجري التوصل لشيء، فلجأ الضباط لفحص حالات الغياب غير المُبلغ بها، وجرى التوصل إلى اختفاء شاب يدعى "مؤمن" تطابقت مواصفاته مع الجثة في الواقعة محل التحقيق، وبجمع المعلومات والتحريات جرى الوصول لسيدة تدعى "سهام" تربطها بالقتيل علاقة غير شرعية.

وبفحص الكاميرات بمحيط منزل المتهمة ظهرت السيدة تُلقي للمجني عليه مفتاح الباب من شرفة المنزل ليلتقطه من الأرض ويدخل المنزل، وبمواجهة المتهمة بما جرى التوصل إليه من معلومات اعترفت بارتكابها الواقعة، بمساعدة أشقائها الثلاثة "حلاقان وصاحب محل إكسسوار".

بفحص أبراج إرسال وشبكات الهواتف المحمولة بمكان العثور على الجثة، تبين أن أشقاء المتهمة أجروا مكالمات من هواتفهم من هناك رصدتها أبراج شبكات المحمول القريبة من المكان.

فيما وضع فريق البحث أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت عن ضبط المتهمين في الواقعة، والذين اعترفوا بالاشتراك في الجريمة التي ارتكبتها شقيقتهم، لكثرة غيرة القتيل عليها، مؤكدين علمهم بوجود علاقة غير شرعية بين القتيل وأختهم، وأنه يتردد على منزلها منذ أعوام.

البداية كانت بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة جرجا بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر متفحمة ومكبلة اليدين ملقاة على جانب طريق فرعي بناحية المحاسنة دائرة المركز.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "سهام. س" 38 عامًا ربة منزل وتقيم دائرة قسم جرجا، "غطاس. س" 30 عامًا حلاق، "جرجس. س" 26 عامًا حلاق، "منير. س" 28 عامًا صاحب محل اكسسوارات ويقيمون دائرة مركز جرجا.

جرى ضبط المتهمين واعترفوا بوقوع مشاجرة بين المتهمة الأولى والمجني عليه بمنزلها بسبب غيرته عليها، اعتدت عليه خلالها بالضرب بالبطن والصدر حتى اختل توازنه، فخنقته بإيشارب حريمي حتى فارق الحياة، وتخلصت من جثته.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
609

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

911

متعافون اليوم

274404

إجمالي الإصابات

15691

إجمالي الوفيات

202650

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي