إعلان

محافظ دمياط: الالتزام بارتداء الكمامة وفرض غرامات على المخالفين

02:50 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

ترأست الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جلسة المجلس التنفيذي المنعقدة اليوم الأربعاء، بحضور القيادات المحلية.

استهلت المحافظ الجلسة بتقديم الشكر إلى مسئولي منظومة تقنين أراضي الدولة وعلى رأسهم اللواء محمد همام، سكرتير عام المحافظة، لما قدموه من جهود لإنهاء كافة الإجراءات بهذا الملف.

وأشادت المحافظ بدور رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية لجهودهم المبذولة لخروج انتخابات النواب بالشكل اللائق.

وأصدرت محافظ دمياط حزمة من التوجيهات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، منها تكثيف الحملات لرفع الإشغالات، والتصدي لكافة التعديات على الطريق العام، والارتقاء بمستوى النظافة العامة وتطهير الترع والمصارف بالقرى، والإسراع في معدلات تنفيذ جميع الأعمال المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

وشددت المحافظ على الالتزام بارتداء الكمامة الواقية والمتابعة المستمرة، للتأكد من تطبيق هذا الإجراء وفرض الغرامات على المخالفين، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووافقت الدكتورة منال عوض، على إطلاق اسم الجندي الشهيد حسام الحسيني خفاجي محمد أبو العينين على المدرسة الإعدادية بقرية تفتيش السرو بفارسكور، وتخصيص قطعة أرض أملاك الوحدة المحلية بمدينة دمياط بمساحة ١٠٠٠ متر بالأرض الفضاء بجوار مركز شباب شطا، مقر المجلس القومي للمرأة بدلًا من المساحة السابق اقتراحها.

وجرى الموافقة على تعديل قرارات التخصيص الصادرة للشركة المصرية للاتصالات السلكية واللاسلكية وفقًا للوائح والقوانين المُنظمة لذلك، فضلًا عن الموافقة على إشراف الوحدة المحلية لمدينة السرو على تنفيذ أعمال الصيانة بحديقة الطفل بالمدينة، بمشاركة المجتمع المدني.

فيديو قد يعجبك: