إعلان

مستشفى ساحل سليم بأسيوط يكشف حقيقة توليد سيدة على يد عامل نظافة

06:43 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2020

مستشفى ساحل سليم المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

كشف مدير مستشفى ساحل سليم المركزي في محافظة أسيوط، الدكتور نحميا وسلي عزيز، حقيقة واقعة إجراء عامل نظافة بالمستشفى عملية ولادة لسيدة مريضة، قائلاً: "غير صحيحة؛ لأن قسم النساء والتوليد لا يوجد به عامل نظافة وكانت ولادتها طبيعية أثناء سيرها داخل القسم".

وأضاف مدير مستشفى ساحل سليم المركزي، أن المستشفى استقبل أمس سيدة تدعى "ن.م" تبلغ من العمر 35 عاما، وقام الدكتور ناصر أحمد، طبيب النساء والتوليد بالمستشفى بإجراء الكشف الطبي عليها وكانت حالتها مستقرة كما أنها ولادتها متكررة، مشيرا إلى أن الطبيب طلب من المريضة بأن تقوم بالحركة والمشي داخل القسم لتسهيل عملية ولادتها.

وأوضح الدكتور نحميا وسلي، أنه أثناء قيام السيدة بالحركة والمشي داخل قسم النساء والتوليد، حصل لها ولادة عاجلة ووضعت جنينها في طرقة القسم، وقام طاقم التمريضة وعاملة النظافة المتواجدين معها بمساعدتها، كما قام الطبيب بالكشف على الطفل ونقله إلى وحدة المبتسرين وحالته جيدة، مشيرًا إلى خروج السيدة وطفلها من المستشفى بحالة جيدة.

وأكد مدير مستشفى ساحل سليم أنه جرى فتح تحقيق في واقعة ولادة السيدة بالطرقة بمعرفة باحث قانونى بمديرية الصحة بأسيوط، وبسؤال الطبيب النوبتجي أفاد بأنه كان في دورة المياه وقت ولادة السيدة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان