إعلان

محافظ شمال سيناء يتفقد انتظام العمل في عدد من مدارس العريش

11:58 ص الأحد 01 نوفمبر 2020

محافظ شمال سيناء يتفقد انتظام العمل في عدد من مدار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم :

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم، انتظام الدراسة في عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية.

زار المحافظ مدرسة الشهيد محمد الكاشف الثانوية بنين ومدرسة العريش الثانوية الفندقية ومدرسة آل الشوربجي الثانوية الزخرفية بالعريش، إذ تفقد الأقسام المختلفة بالمدارس، بجانب متابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة.

وأكد المحافظ على انتظام العملية التعليمية في مختلف المراحل التعليمية وفقًا للآلية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، مشددًا على الحرص على طابور الصباح وتحية العلم، بجانب مراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظًا على لمواجهة فيروس كورونا.

بدوره أكد حمزة رضوان، وكيل مديرية التربية والتعليم على أن إجمالي عدد طلاب المراحل التعليمية المختلفة على مستوى محافظة شمال سيناء يبلغ 114 ألفًا و675 طالبًا وطالبة، من بينهم 104 آلاف و598 طالبًا وطالبة بالتعليم العام و10 آلاف و77 طالبًا وطالبة بالتعليم الفني، موزعين على 624 مدرسة على مستوى المحافظة في مختلف المراحل التعليمية.

رافق المحافظ خلال جولته على المدارس، مني أبو المعاطي، مدير عام إدارة العريش التعليمية وممدوح الشربيني مدير عام التعليم الفني بالمديرية وعدد من القيادات التعليمية.

فيديو قد يعجبك: