إعلان

"قام فجأة من النوم".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها

11:12 ص الأحد 01 نوفمبر 2020

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

شهدت قرية "هو" التابعة لمركز نجع حمادي واقعة مقتل شخص، واتهام زوجته بقتله بمساعدة عشيقها، بعدما ضبطهما أثناء ممارسة العلاقة المحرمة.

قالت "عزة.ب.ك" 33 عامًا المتهمة بقتل زوجها أمام النيابة العامة، أن يوم الحادث قررت استضافة عشيقها "جارها" "عاطف.ف" 38 عامًا نجار مسلح، لإقامة علاقة محرمة معه بعد أن نام زوجها، في غرفة أخرى، إلا أن الزوج استيقظ على غير العادة بشكل جعله يتمكن من ضبطهما عاريين خلال علاقة محرمة.

وأضافت "قام فجأة من النوم" وشاهدنا ما أصابه بالصدمة لدقائق، وسرعان ما بادر بالاعتداء علينا، إلا أن العشيق أحبط محاولته.

وتابعت المتهمة أنه "فور فشله في الاعتداء عليهما، استشاط غضبًا وتوعدهما قائلًا "والله هفضحكم في كل الدنيا يا أنجاس"، وعندها دفعه العشيق بقوة على السلم ما تسبب في سقوطه مغشيا عليه.

اعترفت المتهمة "عزة.ب.ك" أنها أحضرت حجرًا خراسانيًا وبادرت بتهشيم رأس الزوج للتخلص منه، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

تضليل الأجهزة الأمنية:

أوضحت المتهمة "عزة.ب.ك" أمام النيابة العامة أنها قررت تضليل الأجهزة الأمنية عبر خطة متكاملة، بالتنسيق مع العشيق، فور قتل الزوج، إذ بادرت بالصراخ وإطلاق نداءات استغاثة بأهالي القرية بأن 4 لصوص تسللوا للمنزل لمحاولة سرقة الجاموسة من حظيرة المنزل، وقتلوا زوجها، بعد مقاومتهم، وأعطت أوصافهم لفريق البحث الجنائي المكلف بكشف ملابسات القضية.

وكشفت التحريات المكثفة التي قادها اللواء محمد ياسر مدير إدارة البحث الجنائي بقنا أن الزوجة على علاقة عاطفية مع أحد جيرانها "عاطف.ف" نجار مسلح، بشهادة عدد من الجيران، وبتتبع سجل المكالمات الهاتفية بين الزوجة والعشيق تبين ارتكابهما لجريمة قتل الزوج بعد أن ضبطهما المجني عليه خلال إقامة علاقة محرمة في منزله.

كان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بعثور الأهالي على جثة "ح.ز.ص" 40 عامًا، مهشم الرأس بقرية "هو" بمركز نجع حمادي شمالي قنا، كما ضبطت المباحث الجنائية المتهمين بارتكاب الجريمة بعد 4 أيام من تتبع الأدلة الجنائية لكواليس الواقعة.

بالعرض على النيابة العامة في دائرة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، قررت حبس السيدة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها.

فيديو قد يعجبك: