إعلان

"الشيطان ضحك عليا".. ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه في القليوبية

11:41 ص الجمعة 09 أكتوبر 2020

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أدلى السائق المتهم بقتل زميله طعنا بآلة حادة "كتر"، والاستيلاء منه على مبلغ مالي، باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام نيابة مركز قليوب.

"كنت محتاج فلوس والشيطان ضحك عليا".. هكذا بدأ المتهم اعترافاته أمام النيابة، مشيرًا إلى أنه كان يعمل في الشركة التي يعمل بها المجني عليه وترك العمل بها، ولم يحصل على باقي مستحقاته، فأراد أن يحصل على جزء من تلك المستحقات، وحينما طلب من المجني عليه الأموال بصورة ودية رفض، فقرر قتله والاستيلاء على ما بحوزته من أموال ملك الشركة.

أضاف أنه كان على علم بأن المجني عليه سوف يتوجه إلى منطقة طنطا بمحافظة الغربية؛ لتحصيل أموال خاصة بالشركة، وطلب منه أن يذهب معه وفي طريق العودة وعند منطقة قليوب استوقف السيارة بحجة قضاء حاجته، ثم طلب من القتيل إعطاءه جزءًا من المال إلا أنه رفض، ونشبت بينهما مشادة.

وتابع المتهم: "طعنته بكتر كان بحيازتي في السيارة، وأخذت مبلغ 25 ألف جنيه وتركت الجثة على جانب الطريق، وركبت السيارة إلى بداية الطريق الدائري مكان العثور عليها وتركتها".

كان مأمور مركز قليوب، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سائق على جانب الطريق وبها جروح متفرقة، وبفحص البلاغ جرى العثور على حافظة نقوده وبداخلها بطاقة تحقيق الشخصية، ورخصة قيادة، ومبلغ مالي، وجرى العثور على سيارة ربع نقل بأول الطريق الدائري من الطريق الحر، اتجاه الجيزة، وتبين أنها ملك شركة أقمشة يعمل لديها المجني عليه، الذي كان في طريق عودته من طنطا، وبحيازته 30 ألف جنيه متحصلات توزيع بضائع.

توصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل".

باستهداف المتهم جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهم عن 5500 جنيه باقي المبلغ المستولى عليه، وأكد أنه أنفق الباقي.

حرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، فقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:

فيديو قد يعجبك: