إعلان

إسكندرية|كنت هابيعه.. تعرف على مصير كلب واقعة فيديو "أبووديع"

02:59 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

المتهم أثناء استعراض القوة على المواطنين بالإسكندر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بإيداع كلب استخدمه "أبووديع" المتهم بالبلطجة باستخدام سلاح أبيض وحيوان، إحدى جمعيات الرفق بالحيوان.

ونفى المتهم في التحقيقات أمام النيابة امتلاكه الكلب الذي هدد به شابًا في منطقة ميامي، مشيرًا إلى أنه ملك صديقه، وأودعه لديه لعرضه للبيع.

وأحالت النيابة المتهم وشهرته "أبووديع" إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة جنح المنتزه أول، وذلك بتهم البلطجة، وحيازة سلاح أبيض وحيوان دون ترخيص، أو كمامة.

ووفقًا لشهود عيان، حاول المتهم ترويع شابًا يبلغ 16 عامًا، والاعتداء عليه بشارع بن مصلح الأرمن بمنطقة ميامي شرقي الإسكندرية، بزعم سب الأخير أبناء المتهم.

وأمر المحامي العام لنيابات المنتزه، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن تصدر قرارًا بإحالته إلى المحاكمة العاجلة.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أصدر قرارًا، يحدد 3 ضوابط لسير واصطحاب الكلاب في الطرق والأماكن العامة وتحصيل غرامة فورية 1000 جنيه في حالة المخالفة، حرصًا على سلامة المواطنين.

ويشمل القرار ضرورة تثبيت كمامات الفك الخاصة بالكلاب، ومقود بزمام بيد حائزها، فضلا عن معلق برقبة الكلب الرقم المسلسل الدال على الترخيص والتحصين البيطري.

وتتولى مديرية الطب البيطري تدبير أماكن الإيواء اللازمة وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالرعاية البيطرية والإعاشة والتغذية للحيوانات التي يجري ضبطها.

المتهم أثناء استعراض القوة على المواطنين بالإسكندرية (2)

اقرأ أيضا:

بـ 3 تهم.. إحالة "أبو وديع" المتهم بالبلطجة إلى المحاكمة العاجلة

مفاجأة في واقعة فيديو "أبو وديع" المتهم بالبلطجة في الإسكندرية- صور

بسيف وكلب.. القبض على بلطجي روع مواطنين في الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان