إعلان

أكرم حفيلة مدرب فارسكور يحتفل بهدف لفريقه قبل وفاته بملعب رأس البر

09:46 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

الكابتن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

احتفل الكابتن أكرم حفيلة، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي فارسكور، بالهدف الثاني لفريقه، والأخير في حياته كلاعب ومدرب، إثر وفاته خلال مباراة فريقه أمام "الروضة"، والتي أقيمت على ملعب رأس البر في نهائي دوري الصعود للقسم الثالث.

ورصدت الكاميرا الراحل، وهو يقف وسط اللاعبين مهنئا إياهم بإحراز الهدف، ويقول الكابتن محمود جاد، لاعب الفريق السابق وصديق الراحل، إن اللاعبين دخلوا في نوبة من البكاء عقب سقوط مدربهم مغشيًا عليه، لافتًا إلى أنه جرى نقله إلى مستشفى اليوم الواحد عبر سيارة شرطة، وجرى تشخيص الوفاة بأنها جلطة في القلب.

ونفى صديق اللاعب وجود سيارة إسعاف في ملعب المباراة، لافتًا إلى أنه من الضروري الاهتمام بتقديم الإجراءات الطبية للاعبين.

وأوضح جاد، أن الكابتن أكرم وقع على أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وكانت النتيجة تشير لتقدم فريقه "فارسكور" بهدفين نظيفين، وجرى استكمال المباراة وانتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

وبين أن الراحل كان متفانيًا في عمله، ونجح في تحقيق طفرة مهنية على المستوى الشخصي، وكذلك مع فريقه الذي تولى مسؤوليته في وقت عصيب مطلع الموسم الجاري.

وشيع أهالي مركز فارسكور بمحافظة دمياط، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، جنازة الكابتن أكرم حفيلة، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي فارسكور، بعد وفاته خلال مباراة فريقه أمام "الروضة".

فيديو قد يعجبك: