إعلان

قبل مغادرته المستشفى.. ترامب: سأواصل حملتي الانتخابية قريبًا

12:45 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

‏قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل خروجه من مستشفى ولتر ريد العسكري، إنه سيواصل حملته الانتخابية قريبًا، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.

وتابع ترامب، في تصريحات قبل خروجه من المستشفى، أن الأخبار الكاذبة تُظهر فقط الاستطلاعات المزيفة.

وكان تيم مورتو، مدير الاتصالات بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال مساء أمس الاثنين، إن ترامب يخطط للمشاركة في المناظرة الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في 15 أكتوبر الجاري.

وقال مورتو في حديثه مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، إن الرئيس ينوي المناظرة.

ويستعد الرئيس الأمريكي، لمغادرة مستشفى ولتر ريد العسكري، مساء الاثنين بالتوقيت المحلي لواشنطن (صباح يوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش) بعدما أعلن الأطباء إمكانية خروجه واستكمال العلاج من البيت الأبيض.

‏‎وأعلن البيت الأبيض، مساء الاثنين، أن المروحية الرئاسية "مارين 1" ستنقل الرئيس ترامب من مستشفى ولتر ريد العسكري إلى البيت الأبيض.

ووصلت المروحية الرئاسية إلى المستشفى استعدادًا لنقل الرئيس ترامب إلى البيت الأبيض.

وتجمع مناصرون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خارج مستشفى والتر ريد في انتظار مغادرته إلى البيت الأبيض.

وقضى ترامب نحو ٣ أيام بالمستشفى لتلقي العلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال الفريق الطبي المشرف على صحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنهم سيفعلون كل ما يمكن حتى يستطيع ترامب ممارسة مهامة بشكل كامل.

وتابع الفريق الطبي لترامب، في مؤتمر صحفي مساء الاثنين، قبل ساعات قليلة من خروج ترامب من المستشفى، والمقرر له مساء اليوم، أن ترامب يسكون محاطًا بفريقًا طبيًا في البيت الأبيض.

وأضاف أن ترامب لم يأخذ أي جرعات من أدوية خافضة الحرارة خلال ٧٢ ساعة الماضية، مشددًا على أن ترامب يحتاج إلى ١٠ أيام للتماثل التام للشفاء من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه سيتم إعطاء ترامب جرعة رابعة من علاج قبل مغادرته المستشفى.

وأكد الفريق الطبي، أنه سيخرج من المستشفى اليوم، على أن يستكمل علاجه من مرض (كوفيد-١٩) في البيت الأبيض.

وقال الفريق الطبي، في مؤتمر صحفي مساء الاثنين، إن صحة الرئيس ترامب في تحسن مستمر، وأن نسبة الأوكسجين في الدم ومعدلات نبض القلب جيدة.

وأوضح الفريق الطبي أن ترامب سيخضع للرعاية الطبية لمدة ٢٤ ساعة في البيت الأبيض، ووصف الفريق الطبي ترامب بأنه مريضًا متعاونًا كان يسأل في تفاصيل علاجه.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال في وقت سابق من الاثنين، إنه سيغادر مستشفى والتر ريد العسكري، حيث كان يتلقى رعاية صحية بعد إصابته بوباء "كوفيد-19"، مؤكدًا أنه يشعر بأنه أفضل مما كان عليه قبل 20 عامًا.

وكتب ترامب في تغريدة، على موقع "تويتر"، اليوم الاثنين "سأغادر مركز والتر ريد الطبي العظيم اليوم في السادسة والنصف مساءً (بتوقيت واشنطن)".

وأضاف "أشعر أنني بخير حال.. لا تخافوا من كوفيد، ولا تجعلوه يهيمن على تفكيركم وحياتكم، لقد طورنا تحت إدارة ترامب عقارات ومعرفة جيدة بالفيروس. أشعر أنني أفضل مما كنت قبل 20 عامًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان