إعلان

محافظة السويس تستقبل مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي

06:17 م الأحد 04 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات التنفيذية، والتعرف على كيفية تسيير منظومة العمل، في حضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس.

تحدث المحافظ عن الخطة التنموية للمحافظة وآليات ترشيد الإنفاق العام للمحافظة وتعظيم الاستفادة من الموارد التي تمنحها الدولة لتحقيق أقصي استفادة ممكنة للمواطنين لتقديم الخدمات العامة والمرافق.

وقدّم الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، في جلسته اليوم الأحد، عرض عن الخطة الاستثمارية، وآلية العمل داخل ديوان عام محافظة السويس، في حضور مديري التخطيط والمتابعة والتخطيط العمراني والأملاك والعلاقات العامة والإعلام والمالية والإدارية والمكتب الفني وسكرتير حي السويس.

كما التقى اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام شباب البرنامج الرئاسي، متحدثًا عن الهيكل التنظيمي للمحافظة والمديريات والأحياء، وما جرى من تحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، خاصة المراكز التكنولوجية بالأحياء وتفعيل غرف العمليات بالمحافظة والأحياء.

وتحدث غريب جودة مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة عن الخطة الاستثمارية للمحافظة ومصادر التمويل ومراحل الإعداد والتنفيذ.

فيديو قد يعجبك: