إعلان

وزير قطاع الأعمال للاعبي غزل المحلة: لا نية لتغير الجهاز الفني في الفريق

03:01 م الجمعة 30 أكتوبر 2020

هشام توفيق

الغربية - مروة شاهين:

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن زيارته لغزل المحلة هي الثالثة من نوعها، مؤكدًا أنه كان يتابع فريق كرة القدم الذي أدى بشكل مُبهرا في المباريات الأخيرة بدوري القسم الثاني، نافيا وجود أي نية لتغيير الجهاز الفني الحالي.

وأضاف توفيق، أنه مصمم على تطوير الفريق وإعداده للمنافسة على قمة الدوري المصري، من خلال خطة تطوير ستجعل من الفريق منافسًا قويًا علي الدوري بالاستعانة بخبراء محليين ودوليين، على أن ذلك قد لا يكون الموسم المقبل، مؤكدًا أنه سيعتمد على إحلال وتجديد قطاع الناشئين وسيعود المحلة لما كان عليه وأكثر، وأن اكتشاف محمد صلاح ومحمد النني الجديد سيكون من داخل غزل المحلة، ويتطلع ليكون هناك "80 نني وصلاح".

وأضاف، أن جميع دول العالم اتجهت لفصل الأندية عن الشركات حسب قانون الرياضة الصادر في 2017، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة جرى إنشاء "نادي غزل المحلة لكرة القدم" كحق انتفاع لمدة 20 سنة، تعود بعدها الأصول للشركة عن طريق أسهم سيتم طرحها، ومن المتوقع تجميع ما يبلغ 100 مليون جنيه فورًا، لافتا إلى أن التطوير سيكون شاملا لجميع مرافق النادي والملاعب والطرقات والصالات، وكذلك تطوير عقود اللاعبين وإضافة كل ما يجعل الفريق والنادي في مصاف الفرق الكبيرة.

ووجه وزير قطاع الأعمال التحية لقدامى لاعبي غزل المحلة، مثل عمرو عبد الله والسياحي، معلنا دعم ملعب النادي بـ50 مليون جنيه كحق انتفاع، وكذلك طرح 100 مليون جنيه للاكتتاب العام، والتكلفة المبدئية ستكون من 350 إلى 400 مليون جنيه.

وأوضح، أنه سيجري تأسيس شركة لكرة القدم بالإضافة إلى تطوير قطاع الناشئين عبر تأسيس أكاديمية بقطاع الناشئين، مشيرا إلى أن الوزارة ترغب في الاستفادة من المواهب الموجودة بقطاع الناشئين والعمل على رعايتهم، إذ سيتم تأسيس الأكاديمية الخاصة بقطاع الناشئين.

فيديو قد يعجبك: