إعلان

فشل في هتك عرضها.. اتهام عامل بقتل طفلة وسرقة قرطها في كفر الشيخ

07:30 م السبت 03 أكتوبر 2020

اتهام عامل بقتل طفلة وسرقة قرطها في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم السبت، القبض على صاحب محل زيوت بقرية تابعة لمركز سيدي سالم، لاتهامه بخطف طفلة، وقتلها بعد فشل تحرشه بها.

التفاصيل بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، إخطارًا بورود بلاغ إلى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، من المواطن "أنور.م.ي"، يفيد اختفاء ابنته "أبرار" 9 سنوات، عن المنزل، ولم يتم العثور عليها، وعلى إثر ذلك تلقى مكالمة هاتفية من مجهول أبلغه خلالها بخطف ابنته ويطلب فدية قيمتها 100 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحها.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي ضم الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

كشفت الجهود أن وراء غياب الطفلة المتهم "محمد.ر.ك"، 23 سنة، صاحب محل زيوت، بقرية دمرو، دائرة المركز، وذلك عن طريق استدراجها أثناء سيرها أمامه بغرض تحرشه بها وسرقة قرطها الذهبي، وأثناء مسايرته الطفلة فشل في تحرشها بها وهتك عرضها، وقتلها، ووضعها في جوال وألقى بجثتها في مصرف.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة، وأقر معرفته بوالد الطفلة المجني عليها لتردده عليه بالمحل، وأرشد عن مكان القرط الذهبي، ومكان الجثة.

وكشف المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث أنه استدرج الطفلة المجني عليها إلى المحل الخاص به، عندما شاهدها تسير ناحيته، زاعما تقديمه حلوى لها، وحاول التحرش بها إلا أنها استغاثت، فاضطر إلى كتم أنفاسها، ورطم رأسها بالأرض، ما أدى إلى وفاتها في الحال، ولم يجد أمامه سوى سرقة قرطها الذهبي، ووضع جثتها في جوال وإلقائها في مصرف بالقرب من القرية.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: