إعلان

بسبب لعبة "بابجي".. مصرع طفلين أسفل عجلات قطار في الإسماعيلية

04:57 م الخميس 29 أكتوبر 2020

لعبة بابجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد زكي:

لقى طفلين مصرعهما أسفل عجلات عربة قطار بسبب انشغالهما في لعبة بابجى، وارتدائهما سماعات الأذن أثناء جلوسهما على شريط السكة الحديد المار

شهدت منطقة عزبة عسكر، التابعة لدائرة مركز أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، مصرع طفلين تحت عجلات قطار، بسبب لعبة شهيرة على الهواتف المحمولة.

وتلقت مديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد مصرع طفلين تحت عجلات قطار أثناء تواجدهما على شريط السكك الحديدية المار في عزبة عسكر دائرة مركز أبو صوير.

انتقلت إلى موقع الحادث الأجهزة المعنية، وبفحص البلاغ تبين من التحريات الأولية مصرع الطفلين "يوسف.م" 12 عامًا و"إبراهيم.م" 13 عامًا، ويقيمان في عزبة عسكر.

وكشفت التحريات الأولية ان الطفلين كانا منشغلين بلعبة على الهواتف المحمولة "بابجي"، وكانا يجلسان على شريط السكك الحديدية، ويضعان سماعات الأذن ما ساهم في حجب المؤثرات الخارجية عنهما.

وأوضحت التحريات أنه أثناء استغراق الطفلين في اللعب وانهماكهما فيه، وبسبب وجود صوت اللعبة في سماعات الأذن لم ينتبها لصوت القطار القادم مسرعًا، فدهسهما، ما أدى إلى مصرعهما في الحال.

جرى نقل جثتي الطفلين إلى مشرحة المستشفى، وتحرير المحضر القانوني اللازم عن الواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: