إعلان

"البت دي تلزمنا".. "حسام" ينقذ فتاة من الاغتصاب وبلطجية قطعوا وجهه في الغردقة

04:13 م الخميس 29 أكتوبر 2020

الشاب حسام

كتب – أحمد زكي:

أصيب الشاب "حسام.م"، حاصل على دبلوم، يقيم في مدينة الغردقة، بجروح في الوجه تطلبت تدخلات طبية بـ17 غرزة، وذلك في منطقة "مبارك 11" بمدينة الغردقة.

وحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وقال الشاب المجني عليه، إنه أثناء عودته من عمله، في حوالي الساعة العاشرة مساء، شاهد مجموعة من الأشخاص يعاكسون فتاة – تبين فيما بعد أنها كانت عائدة من درس – فحاول التدخل لمنعهم.

وأضاف الشاب أنه حينما حاول التدخل لمنع المتهمين عن التحرش بالفتاة، أخرج أحدهم آلة حادة وضربه بها على وجهه، ما أدى إلى إصابته التي تطلبت 17 غرزة.

وأوضح الشاب أن باقي المتهمين باشروا الاعتداء عليه عقب ذلك، ثم لاذوا بالفرار وتركوه مصابًا ينزف.

وفي السياق قال أحد شهود العيان، والذي تصادف وجوده في مكان الحادث، إنه تدخل لمنع اعتداء المتهمين على الشاب، إلا أن أحدهم أخرج شفرة حادة "موس حلاقة" وأصابه في وجهه.

وأوضح شاهد العيان "ع.م" أن الواقعة بدأت حينما حاول الشاب منع البلطجية من التحرش بالفتاة، فاصطحبها للمرور منهم، إلا أنهم توجهوا صوبهما وقالوا له "سيب البت دي تلزمنا"، إلا أنه لم يخضع لتهديدهم وأصر على حمياتها، وعقب ذلك انفضوا وحاولوا مرة أخرى بجوار مسجد اليقين في منطقة "مبارك 11" وهربت الفتاة وتشاجر البلطجية مع الشاب وأصابوه.

وفي السياق تكثف قوات الأمن من جهودها لضبط الجناة مرتكبي الواقعة تمهيدًا لإحالة المحضر إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: