تفاصيل لقاء محافظ مطروح ومدير صندوق تطوير العشوائيات

02:05 م الخميس 29 أكتوبر 2020
تفاصيل لقاء محافظ مطروح ومدير صندوق تطوير العشوائيات

خالد شعيب

كتب – على عبد الودود:

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، وذلك بحضور القيادات التنفيذية المعنية.

ناقش الاجتماع ما جرى في محافظة مطروح من تطوير لمنطقة "الطابية" العشوائية، وإنشاء أسواق جديدة في مدن "الضبعة وبراني وسيوة" لمنع العشوائيات والحفاظ على التنسيق المعماري المتميز للمحافظة.

كما ناقش الاجتماع حاجة مناطق في مرسي مطروح لإعادة تأهيلها وتطويرها بشكل حضاري يليق بالمواطنين مثل: "عزبة السلام، العجارمة، العزبة الغربية، المغاربة، وعزبة كفر الشيخ، عزبة الشيخ صافى".

وناقش المحافظ ومدير صندوق تطوير العشوائيات دراسة تطوير مناطق السلام ووفلة وأبو الليف بمدينة سيوة بما يخدم النشاط السياحي بالواحة مع مراعاة المخطط العام لتطوير سيوة والحفاظ على التراث البيئي بها بالتنسيق مع وزارة السياحة.

وفى نهاية اللقاء وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير للمهندس خالد صديق مدير صندوق تطوير العشوائيات على التعاون والجهود المثمرة للصندوق في الارتقاء الحضاري بمدن المحافظة وتوفير مسكن وحياة كريمة للمواطنين بها، والعمل على إعلان محافظة مطروح محافظة خالية من العشوائيات بنهاية العام المقبل 2021.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 158963

    عدد المصابين

  • 124605

    عدد المتعافين

  • 8747

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 97230307

    عدد المصابين

  • 69732361

    عدد المتعافين

  • 2080304

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي