إعلان

العثور على جثة شخص مقتولًا داخل حفرة بالأراضي الزراعية في كفر الشيخ

09:44 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تكثف أجهزة الأمن بكفر الشيخ جهودها لكشف غموض العثور على جثة شخص داخل حفرة بالأراضي الزراعية بقرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ، ملفوفة داخل جوال بلاستيك كبير.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من "عبدالخالق.ع.م"، 38 عامًا، ويقيم بقرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ، بعثوره على جثة عمه مدفونة في حفرة خلف منزله وسط الأراضي الزراعية.

انتقل العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، ومأمور مركز شرطة كفر الشيخ، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن الجثة لـ"خالد.م.ع"، 43 عامًا.

وبسؤال صاحب البلاغ أفاد أن عمه كان متغيبًا عن المنزل، ولم يجرى التعرف على مكانه سوى لحظة العثور على جثته، عندما اكتشف أحد المزارعين خلال مروره بجوار مكان العثور على الجثة، رائحة كريهة، وانتشار الذباب الأزرق أعلى مكان الجثة.

وأجرى عمرو الغويط، وكيل نيابة مركز كفر الشيخ، معاينة للجثة مكان العثور عليها، وتبين من المعاينة أن بها عدة طعنات بالصدر وأنحاء متفرقة بالجسد، فيما أمر وكيل النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وشكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح.

فيديو قد يعجبك: