إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يكرم الفائزين بالمراكز الأولى ببطولة الجمهورية لألعاب ذوي الإعاقات

09:25 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قرر محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، اليوم الثلاء، صرف مكافأة مالية لأبطال المحافظة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية لألعاب ذوى الإعاقات الذهنية، تقديرًا لمساهماتهم في رفع أسم أسوان بين المحافظات المتنافسة بهذه البطولة.

جاء ذلك أثناء تكريم اللواء أشرف عطية لكل من اللاعب عبد الرحمن مصطفى خيري، والفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 200 متر للعدو، واللاعب محمد على محمد والفائز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة رمى القرص، وأيضًا لفوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر للعدو، إلى جانب تكريمه للاعبه ألاء على حسن، والفائزة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر للعدو.

أهدى المحافظ الميداليات التذكارية وشهادات التقدير للاعبين ومدربيهم كل من فتحي عبد الحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، ومحمد سلامة نائب رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة، ومدربي اللاعبين محمود أبو القاسم وصابر النجار.

وأشاد المحافظ بالدور الذي يبذله نادي ذوي الاحتياجات الخاصة لرعاية مثل هذه المواهب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للمنافسة في البطولات المختلفة التي تنظمها اللجنة البارالمبية، وحصد المراكز المتقدمة لتعطي هذه النماذج المشرفة أروع الأمثلة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال.

فيديو قد يعجبك: