إعلان

أم تقتحم مدرسة وتصيب زميل ابنها بارتجاج في المخ بالقليوبية

01:27 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

الطفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شهدت مدرسة تابعة لإدارة قليوب التعليمية، اليوم الثلاثاء، اعتداء ربة منزل على تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، وإصابته بارتجاج في المخ، وتحرك بالعظمة اليسرى بالجمجمة، انتقامًا منه لاعتدائه على ابنها خلال مشاجرة بينهما بفناء المدرسة.

تلقى فرع المجلس القومي للأمومة، بلاغًا من مسؤولة فرع المجلس بمدينة قليوب شيماء جمال، باعتداء سيدة بالضرب على تلميذ داخل فناء مدرسة خلال "الُفسحة"، ما تسبب في إصابته بارتجاج في المخ وفقًا للتقرير المبدئي للحالة، وجرى تحرير محضر رقم 10862 لسنة 2020 جنح قسم شرطة قليوب.

وأوضحت مقرر الأمومة بالقليوبية، أن الطفلين "عمر" الضحية، و"سالم.ج" ابن المتهمة 8 سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، كانا يلعبا بفناء المدرسة، وحدثت بينهما مشاجرة، وفوجئ الطفل المجني عليه بوالدة زميله تقتحم فناء المدرسة وتسقطه أرضًا، وتنهال عليه ضربًا وركلًا بالأقدام.

وتابعت، أنه جرى نقل الطفل "عمر" إلى مستشفى قليوب المركزي، وأكد التقرير المبدئي إصابة الطفل بارتجاج بالمخ وتحرك العظمة اليسرى بالجمجمة للأعلى، فيما وضع الطفل بقسم الرعاية في المستشفى، مشيرة إلى أن أسرة الطفل المجني عليه أكدوا حدوث الواقعة داخل المدرسة، مطالبين بالتحقيق حول السماح بدخول السيدة.

فيديو قد يعجبك: