إعلان

نائب محافظ القليوبية تتابع تجديد كوبري الشرقاوية وبالوعات صرف الأمطار بشبرا الخيمة

07:16 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

نائب محافظ القليوبية تتابع تجديد كوبري الشرقاوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرت نائب محافظ القليوبية إيمان ريان، اليوم الإثنين، جولة تفقدت خلالها أعمال تطوير كوبري ترعة الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية.

جاء ذلك في حضور اللواء مجدي عناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي شرق شبرا الخيمة، ومحمد أبو السعود مدير مديرية الري بالقليوبية، والاستشاري مجدى موافي.

أوضحت نائب المحافظ أنه سيجرى خلال هذا الأسبوع البدء في أعمال إحلال وتجديد الكوبري، بالإضافة إلى تدبيش جانبي الترعة بجوار الكوبري، وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير سُبل الراحة لهم.

كما كلفت نائب المحافظ رئيس حي غرب شبرا بضرورة رفع كافة تراكمات القمامة ونقلها أولاً بأول إلى المكب الرئيسي، وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، فضلاً عن سرعة الاستجابة لطباتهم.

كما تابعت نائب المحافظ أعمال إنشاء بالوعات صرف للأمطار، وذلك بطول 1200 متر، ابتداءً من كوبري مشاة الفرنواني حتى ترعة الشرقاوية كمرحلة أولى، بالإضافة إلى أعمال المرحلة الثانية من الشرقاوية حتى كوبري أبوالمنجا، فضلاً عن الانتهاء من صب الخرسانة الخاصة بالبير على عمق 5 أمتار، مع وضع مواسير بطول 100 متر.

وأشارت إلى أنه جرى الانتهاء من إقامة عدد 2 بالوعة وعدد 2 مطبق أسفل كوبري المظلات، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الأمطار. ​

فيديو قد يعجبك: