إعلان

هربًا من بطش الأهالي.. مصرع لص سقط من الطابق السادس في الخانكة

11:51 ص الإثنين 26 أكتوبر 2020

صورة جثة أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي شخص مصرعه، اليوم الاثنين، بعدما سقط من الطابق السادس من أحد العمارات بمنطقة كفر حمزة دائرة مركز الخانكة، هربًا من بطش الأهالي، فيما تمكن الأهالي من ضبط 2 آخرين كانا بصحبته لسرقة مركبة دراجة آلية "توكتوك" بالإكراه.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا من الأهالي بسقوط لص من الطابق السادس في منطقة كفر حمزة، والإمساك بشخصين آخرين.

جرى إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية إلى موقع البلاغ لفحصه، وتبين من التحريات أن 3 أشخاص استقلوا مركبة "توكتوك" من مدينة شبرا الخيمة لتوصيلهم لأحد المناطق وفي الطريق أشهروا أسلحة بيضاء في وجه السائق، واعتدوا عليه بالضرب، واستولوا على المركبة وفروا هاربين.

تواصل المجني عليه مع أسرته عن طريق الهاتف، وتتبعوا "التوكتوك" عن طريق تقنية "جي بي إس" الموجودة به إلى أن وصلوا إلى مكان تواجده في منطقة كفر حمزة دائرة مركز الخانكة.

وعندما شاهد السائق وأسرته "التوكتوك" صاحوا "امسك حرامي" وعلى الفور ترجل المتهمون منه وهربوا، وتمكن الأهالي بعد مطاردتهم، من الإمساك بشخصين منهم، بينما صعد الثالث على سطح إحدى العمارات محاولًا الهرب، فسقط من الطابق السادس، وجرى نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التي تتولى التحقيق في ملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: