إعلان

"حافلة التفوق".. فكرة جديدة لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية في أسوان -صور

07:42 م الخميس 22 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

ابتكرت مدرسة في أسوان، فكرة جديدة لتكريم طلابها المتفوقين في الشهادة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة، ورسمت صورهم على الحافلة الخاصة بالمدرسة وتوصلت مع أسرهم وذهبت إلى منازلهم لتكريم الطلاب مع أسرهم.

"جائحة كورونا منعتنا من الاحتفال بالمتفوقين فكرمناهم بطريقة خاصة".. بهذه العبارة بدأت حنان مرسال مدير المرحلة الاعدادية بالمدرسة وصاحبة فكرة حافلة تكريم المتفوقين حديثها لـ"مصراوي" موضحة أسباب طرح الفكرة.

وقالت: "12 طالبًا وطالبة بالمدرسة حصلوا على الدرجات النهائية بالشهادة الإعدادية والمركز الأول على مستوى المحافظة، وبسبب جائحة كورونا لم نستطع إقامة حفل تكريم لهم كعادتنا كل عام، ففكرت في تكريمهم بطريقة جديدة وعرضت فكرة حافلة المتفوقين على إدارة المدرسة فرحبوا بها، ووفر المهندس عمرو توفيق نائب رئيس مجلس إدارة المدرسة كل الدعم لها، وقمنا برسم صور الطلاب الـ12 الأوائل على باص خاص بالمدرسة والاتصال بأسرة كل واحد منهم والذهاب إلى منزله وتكريمه مع أسرته ووسط شارعه، واستقبل الطلاب وأسرهم الأتوبيس والمدرسين بترحاب شديد وسعادة لا توصف، وخاصة بعد معرفتهم أن صورهم ستظل على الأتوبيس الى نهاية العام تكريما لهم وتشجيعا لزملائهم على التفوق".

على الجانب الآخر عبر الطلاب وأسرهم عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم، وقالت المهندسة نهلة مصطفى ولي أمر الطالبة ملك محمد رمضان الحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة أنها تلقت اتصال إدارة المدرسة بفرحة كبيرة وفوجئت بعد وصول الأتوبيس باتصالات وزيارات من الجيران للتهنئة بتفوق ابنتي وحصولها على المركز الأول.

وأضافت أنها تتوجه بالشكر لإدارة المدرسة والأستاذة حنان مرسال على هذه الفكرة الرائدة والرائعة وتتمنى تطبيقها فى جميع مدارس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: