إعلان

بسبب شكاوى الأهالي.. محافظ كفرالشيخ لـ"وكيل الصحة": "الناس حقها تتعالج"

12:55 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تسبب نقص الخدمات بالوحدة الصحية بقرية شباس الشهداء بدسوق في كفر الشيخ، في غضب اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم، وذلك خلال جولته اليوم الأربعاء.

وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بوكيل وزارة الصحة الدكتورة سوسن سلام، ونقل لها ما اكتشفه في الوحدة الصحية قائلًا لها: "الناس حقها تتعالج".

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة، بتشكيل لجنة بالمديرية للتفتيش على أعمال الوحدة الصحية، بقرية شباس الشهداء، خلال 3 أشهر ماضية، بناء على شكاوى أهالي القرية.

وكان محافظ كفر الشيخ، خلال زيارته لقرية شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق، تلقى عدة شكاوى من أهالي القرية، بشأن الوحدة الصحية، وعدم تواجد أطقم العمل فيها باستمرار، وبناء على ذلك توجه إلى الوحدة الصحية، وتبين صحة شكاوى الأهالي.

ووجه محافظ كفر الشيخ، وكيل وزارة الصحة، بضرورة زيادة فترة العمل داخل الوحدة الصحية، لتنتهي في الثامنة مساء كل يوم، مع ضرورة تعليق لوحات داخل الوحدة الصحية بأسماء النوبتجيات، كحق أصيل لكل مواطن.

وكلف رئيس الوحدة المحلية للقرية الدكتور مصطفى التهامي، بمتابعة الوحدة الصحية بالقرية، ونقل مشاكلها، وشكاوى الأهالي يوميا لرئيس مركز ومدينة دسوق، للعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك: