إعلان

جثة وإيشارب وعقد عرفي.. المتهم بقتل زوجته بالقناطر: "الجيران خلوني أشك فيها"

04:29 م الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

صورة جثة أرشيفية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

جريمة بشعة شهدتها قرية باسوس التابعة لمدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، بعد أن قتل عاطل زوجته خنقًا بإيشارب حريمي، انتقامًا منها لشكه في خيانتها له.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الـ9 مساًء، بينما كان "محمد" يجلس في منزل استأجره في قرية باسوس بالقناطر، لقضاء بعض الوقت مع زوجته "عرفيًا".

انتظر الزوج كثيرًا في انتظار عودة زوجته التي وصلت في وقت متاخر، ليستقبلها بسيل من السباب، بينما الشك يملأ قلبه.

لم تعطي الزوجة اهتمامًا لغضب الزوج، وأجابته بـ"أنها حرة تفعل ماتشاء، وأنها كانت في مشوار خارج المنزل".. لم يتمالك الزوج نفسه، خاصة بعد ما وصل إلى مسامعه بأنها سيدة سيئة السمعة، وقرر قتلها والتخلص عارة على حد قوله في التحقيقات.

لم ينتظر الرجل كثيرًا وباغت زوجته بهجوم مفاجئ، ونزع الإيشارب من على رسأها وخنقها به حتى فارقت الحياة.

يقول أشرف محمد، مواطن بقرية باسوس، إن المتهم والمجني عليها ليسوا من أبناء القرية، وأنهما استأجرا بيت بها منذ فترة قريبة، ولم يكن لهم أي احتكاك بأحد من الأهالي أو الجيران، وكان الجميع يشك في سلوكهم ويتجنب الحديث معهم.

من جانبه أدلى المتهم بقتل زوجته باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قائلًا: "غسلت شرفي بإيدي ومستحملتش خيانتها"، مشيرًا إلى أن المجني عليها خرجت يوم الحادث وتأخرت، وعندما عادت رفضت إخباره أين كانت، وحدثت بينهما مشادة كلامية.

وأضاف المتهم: "لم أتمالك أعصابي، وقررت التخلص منها بسبب شكي في سلوكها، وحفاظًا على كرامتي، لخروجها بدون علمي، وحديث الجيران عن كونها سيئة السمعة".

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل شقة بناحية باسوس، وتوصلت التحريات إلى أن زوجها "عرفيًا" قتلها داخل غرفة النوم، بسبب شكه في سلوكها.

جرى ضبط المتهم، وإحالته إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

لشكه في سلوكها.. اتهام عاطل بقتل زوجته "العرفي" خنقا في القليوبية

فيديو قد يعجبك: