إعلان

صور.. محافظ السويس يفتتح محطتي صرف ومركز خدمة عملاء

04:13 م الأحد 18 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

افتتح اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، واللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، المركز المتطور لخدمة العملاء، والمستهدف أن يعمل 3 ورديات طوال اليوم لتقديم الخدمات للمواطنين.

وقال اللواء عصمت، إن المركز هو الأول من نوعه في محافظات القناة، وتسعى الشركة من خلاله إلى توفير وقت وجهد المواطنين، وتقديم جميع الخدمات المتاحة من خلال خدمة الشباك الواحد.

كما افتتح محافظ السويس ورئيس شركة المياه، محطة الصرف الصحي بحي الأربعين بعد أعمال الإحلال والتجديد والتطوير لتعمل بطاقة دفع 240 لتر/ث، وعقب ذلك افتتح أيضًا محطة الصرف الصحي في "الجبلايات" بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءتها بطاقة 750 لتر/ث، وذلك لإنهاء مشكلة مياه الصرف الصحي بشكل نهائي.

وأشاد صقر عقب الافتتاح اليوم الأحد، بجهود جميع العاملين بالشركة وعلى رأسهم اللواء عبد الحميد عصمت، ودورهم في التيسير على المواطنين من خلال المركز المتطور الذي سيقدم خدمات فورية متعددة للمواطنين.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إن مركز خدمة العملاء، يستفيد منه 28 ألف مشترك بمدينتي السلام 1 و2، وحي الجناين وقطاع السخنة، ويقدم خدمات مثل التعاقدات وتوصيل مياه الشرب والتخلص الآمن من الصرف الصحي، وسداد فواتير المياه، وتسجيل قراءات العدادات، وصيانتها وشحن الكروت مسبوقة الدفع، وتقسيط مقايسات التركيب.

فيديو قد يعجبك: