بعد فيديو "تحريض التلاميذ".. تعليم المنوفية يستبعد مدير مدرسة ابتدائية

03:01 م الأحد 18 أكتوبر 2020
بعد فيديو "تحريض التلاميذ".. تعليم المنوفية يستبعد مدير مدرسة ابتدائية

وزارة التربية والتعليم

المنوفية - محمد الملاح:

قرر أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الأحد، استبعاد مدير مدرسة غبريال موسى الابتدائية في ميت خاقان، التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، ونقلها لديوان الإدارة التعليمية.

وأوضح وكيل الوزارة أن القرار يأتي على خلفية بثها مقطع فيديو عبر صفحة المدرسة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحرض فيه تلاميذ المدرسة، على عدم ارتداء الكمامة، وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، مخالفة بذلك كل الجهود التي تبذلها الدولة، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

وأكد سويد أنه لا تهاون في تنفيذ التعليمات الوزارية، وتعليمات وزارة الصحة والسكان، الخاصة بطرق الوقاية والحماية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد أثناء اليوم الدراسي، لافتًا إلى أنه سيجري اتخاذ قرارات رادعة ضد من يثبت في حقهم ارتكاب مثل هذه المخالفات، التي من شأنها عدم الحفاظ على الانضباط وأمن وسلامة الطلاب والمعلمين.

وحذر وكيل تعليم المنوفية المسئولين عن صفحات المدارس، على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك من نشر أي معلومات، أو تعليمات أو فيديوهات تتنافي مع الإطار التعليمي والأخلاقي، التي أنشأت من أجله، وهو التواصل مع أولياء الأمور والطلاب، وعرض نشاط المدرسة منعًا للمساءلة القانونية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي