إعلان

تجديد حبس 5 متهمين بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها في الشرقية

02:06 م الأحد 18 أكتوبر 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، بالشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس 5 أشخاص لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على ربة منزل، عمرها 67 عامًا، مقتولة داخل مسكنها بمنطقة العصلوجي، وتبين سرقة مشغولاتها الذهبية.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كهربائي، 25 عامًا، وزوجته، 22 عامًا، وشقيقتها، 26 عامًا، عاملة بمصنع، وسائق تروسيكل سبق اتهامه في قضيتي مُخدرات، وزوجته، 22 عامًا، ربة منزل، جميعهم مُقيمين بالزقازيق.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، فيما أفادت المتهمة الثانية بأنها كانت تتردد على منزل المجني عليها من وقت لآخر لمساعدتها في أعمال المنزل، وفور علمها باحتفاظها بمصوغات ذهبية اتفقت مع باقي المتهمين على قتلها بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية.

وأوضحت المتهمة، أنها توجهت لمنزل المجني عليها بزعم طلب مساعدتها ماديًا، وحال تأكدها من تواجدها بمفردها بالشقة واستغراقها في النوم سهلت دخول باقي المتهمين، والذين اعتدوا على المجني عليها بالضرب باستخدام موقد غاز صغير وكتموا أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولوا على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: