إعلان

صور.. وكيل صحة سوهاج يتابع تطبيق إجراءات كورونا في مدرسة طارق بن زياد

01:04 م الأحد 18 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

تفقد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه ماهر عبد الخالق مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وفريق من إدارة الطب الوقائي، اليوم الأحد، مدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات، للوقوف على مدى التزام العاملين والتلاميذ بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح "جميعة" أنه وجه مسئولي المدرسة بالطريقة الصحيحة لقياس درجة حرارة التلاميذ، وكيفية التعامل مع أي حالة تعاني من ارتفاع في درجة حرارة الجسم سواء بين التلاميذ أو أعضاء العاملين.

وأشار وكيل وزارة الصحة بسوهاج إلى أنه شهد تابور الصباح بالمدرسة، لافتًا أن الهدف من زيارته هو التأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية المُعلنة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتابع "جميعة" أن محافظة سوهاج كانت من المحافظات ذات التعامل المميز خلال جائحة كورونا، مشيدًا باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة وكيفية تعامل المؤسسات الحكومية والمصالح مع هذا الوباء.

جدير بالذكر أن فريق الطب الوقائي الذي رافق وكيل وزارة الصحة بسوهاج خلال زيارته لمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات لإجراء أعمال التثقيف الصحي بالمدرسة كل من الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي، الدكتورة فاطمة عيد مدير إدارة مكافحة البلهارسيا والطفيليات المعوية، الدكتور مصطفى أحمد مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة.

فيديو قد يعجبك: