إعلان

صور.. رئيس جامعة سوهاج في أول أيام الدراسة: لا تهاون في تنفيذ إجراءات كورونا

05:50 م السبت 17 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم السبت، سير العملية التعليمية داخل كليات الحرمين الجديد والقديم، لمتابعة انتظام الدراسة منذ يومها الأول والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتابع "عزيز" اعتماد الجداول الدراسية وبدء المحاضرات فعليًا، مؤكدًا على ضرورة الإلتزام بأعمال النظافة والتطهير للطرقات وقاعات الدروس وأسطح المباني بصفة مستمرة طوال اليوم.

وشدد رئيس جامعة سوهاج على جميع الطلاب ومنتسبي الجامعة بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية المعلنة والخاصة بارتداء الكمامات والمحافظة على وجود مسافة آمنة بين الطلاب والتأكد من قياس درجة الحرارة قبل دخول البوابات الرئيسية للجامعة، وأنه لا تهاون مع مخالفي تطبيق إجراءات كورونا.

وقال "عزيز" إنه جرى تطبيق منظومة التعليم الهجين بدءًا من الفصل الدراسى الأول لهذا العام، من خلال دمج منظومة التعليم التقليدي داخل القاعات الدراسية، مع التعلم عن بعد "أون لاين"، وذلك بهدف تقليل الكثافة الطلابية وتحقيق التباعد الإجتماعي.

وحث رئيس جامعة سوهاج الطلاب على ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة، والاستفادة من الخدمات التي يقدمها صندوق التكافل للطلاب غير القادرين ماديًا، ومراكز التدريب على البرامج المختلفة، والإدارة الطبية وما تقدمه من خدمات علاجية متوسطة وكبيرة تصل لحد إجراء العمليات الجراحية الكبرى بالمجان.

جدير بالذكر أن جولة رئيس الجامعة شملت كليات التربية والهندسة والتمريض والصيدلة والطب البشري والتربية النوعية.

فيديو قد يعجبك: