إعلان

والد الشهيد أحمد شوشة: تعييني في "الشيوخ" تكليف وتشريف و"السيسي فاكر الشهداء"

10:42 ص الجمعة 16 أكتوبر 2020

حافظ شوشة أمام صورة لأبنه بالزي الميري واثناء التد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس – حسام الدين أحمد:

ساد شعور بالارتياح بين مواطنين في السويس، بعد اختيار حافظ شوشة والد الشهيد النقيب أحمد شوشة، من بين النواب المعينين في مجلس الشيوخ، تقديرا لتضحية الشهيد البطل، ولما يتمتع به والده وعائلته من تاريخ بطولي، ومشاركة أجداد الشهيد مع رجال المقاومة في الحروب التي دارت على أرض المدينة الباسلة في الخمسينات وحرب أكتوبر.

قال حافظ شوشة، في تصريح لموقع "مصراوي" إن اختياره عضوا بمجلس الشيوخ هو تكليف وتشريف له، ينم عن ثقة القيادة السياسية، ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته وتكليفه.

واستشهد النقيب أحمد شوشه في عملية الواحات البحرية التي وقعت في أكتوبر 2017، وكان أصغر الشهداء، وظل يدافع عن نفسه وزملائه ضد العناصر الإرهابية حتى نفدت ذخيرة سلاحه.

وأوضح والد الشهيد في تصريحات صحفية، إن اختياره عضوا معينا بالشيوخ زاد من مسؤوليته تجاه أسر الشهداء في السويس وأبناء المحافظة، ونقل آرائهم في مناقشة مشروعات القوانين ومشروعات القوانين المكملة للدستور التي تحال إليه من رئيس الجمهورية أو مجلس النواب.

واستطرد: الرئيس يثبت في كل محفل أو حدث أنه لا ينسى أبناءه من شهداء القوات المسلحة والشرطة، ويولي أسرهم رعاية واهتمامًا، ويكرم أسماء أبنائه الشهداء في كل وقت فـ"السيسي فاكر الشهداء".

واستكمل "شوشة" أنه عندما قابل الرئيس السيسي في احتفالية تكريم أسر الشهداء العام الماضي تحدث إليه ليخبره بما فعله أحمد خلال عملية الواحات، فكان رد الرئيس بأنه يعرف جيدا أن أحمد كان آخر من استشهد في العملية وكان يدافع عن زملائه، وأردف قائلا: "معنى ذلك أن الرئيس يعرف أولاده جيدا سواء في الجيش أو الشرطة وماذا يفعلون".

فيديو قد يعجبك: