إعلان

"داخل عيادة".. قصة مدرس تاريخ انتحل صفة طبيب في كفر الشيخ - صور

12:39 ص الجمعة 16 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت حملة مشتركة بين إدارة العلاج الحر بإدارة مطوبس الصحية، ومجلس مدينة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الخميس، مدرس تاريخ، يقيم في مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، لاتهامه بانتحال صفة طبيب، وإدارة عيادة طبية بدون ترخيص، بإحدى قرى مركز مطوبس.

كان جمال فهمي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، قاد حملة، برئاسة الدكتور ياسر بديوي، مدير إدارة العلاج الحر، بإدارة مطوبس الصحية، وضمت الدكتور هيثم جودة، والدكتورة سميحة مطر، والدكتورة أماني علي الدين، المفتشين بنفس إدارة العلاج الحر، وإيمان النحراوي، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، وذلك للمرور على المنشآت الطبية، وضبط المخالفين.

بالمرور على إحدى العيادات الطبية، كائنة بقرية معدية رشيد، في نطاق مركز مطوبس، جرى ضبط أحد الأشخاص، يدير عيادة طبية بدون ترخيص، ويزاول مهنة الطب منتحلًا صفة طبيب، وتبين من خلال الإجراءات الإدارية بمعرفة رجال الحملة أنه يعمل مدرس تاريخ، بإدارة رشيد التعليمية، بمحافظة البحيرة.

استعان رجال الحملة بالمقدم مروان البنا، نائب مأمور مركز شرطة مطوبس، الذي وجه بإرسال قوة من الشرطة تابعة لنقطة شرطة الجزيرة الخضراء التي تتبعها قرية معدية رشيد، وجرى ضبط المدرس، وبحيازته داخل العيادة سماعة طبيب، وسرير للكشف، وأدوات العلاج بالحجامة، وأوراق خاصة بتدوين العلاج، كما أن العيادة عليها لافتها تحمل اسم طبيب مخ وأعصاب مختلف عن اسم المدرس.

جرى اقتياد المدرس إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط، قرر أن العيادة ملك الطبيب صاحب اللافتة، والعيادة تعمل منذ 4 أيام فقط، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية في حينها كإثبات حالة خلال مزاولته مهنة الطب.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 6765 لسنة 2020 إداري مركز شرطة مطوبس، للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان