إعلان

محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من مد شبكات المرافق على طريق السماد -صور

12:11 م الأحد 11 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، رئيس مركز ومدينة أسوان العميد طارق لطفي، بالتنسيق مع الجهات المختصة للإسراع في إنهاء أعمال مد وتركيب شبكات البنية التحتية من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء على طريق السماد.

كما شدد محافظ أسوان على سرعة العمل على توصيل شبكات الغاز الطبيعي للمناطق السكنية الواقعة شرق الطريق بالحكروب والناصرية وخور عواضة وذلك تمهيداً لأعمال رفع الكفاءة والرصف بطول ٨ كم ضمن الخطة الإضافية للرصف باعتمادات 151.1 مليون جنيه.

وقال العميد طارق لطفي إن تنفيذ أعمال رصف طريق السماد يأتي بالتوازي مع تحويل حركة سير النقل الثقيل تجاه الطريق الصحراوي الشرقي الجديد "العلاقي / كوبري أسوان الملجم" بطول ٢٣ كم وبتكلفة تزيد عن ٨٠٠ مليون جنيه، والذي يجري تنفيذه بنظام الرصف الخرساني لتحمل الأوزان الثقيلة لسيارات نقل الخامات المحجرية.

وأضاف لطفي بأن طريق السماد هو أحد أهم المحاور المرورية في الجانب الشرقي للمدينة والذي يشهد كثافة مرورية وخاصة سيارات النقل الثقيل المحملة بأطنان من كتل الجرانيت والرخام والمواد المحجرية المختلفة ما أدى لسوء حالة الطريق، علاوة على تراكمات الأتربة الناتجة من أعمال الحفر لشبكات البنية التحتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان