إعلان

في أول تعليق له.. شقيق فتاة المنوفية المتغيبة يوجه رسالة لوزارة الداخلية

07:23 م السبت 10 أكتوبر 2020

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

قال محمد جمال شقيق الطالبة "إنجي" التي جرى العثور عليها أمس بعد اختفائها 72 ساعة عن منزل أسرتها، إن شقيقته عادت سالمة إلى محل إقامتها.

وأضاف شقيق الطالبة في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ولقد مننا عليك مرةً أخرى.. الدكتورة إنجي جمال محمد رزق أختنا ونور عينينا رجعت بالسلامة بفضل ربنا وكرمه وعنايته".

وتابع شقيق الطالبة: "جزيل الشكر لقيادات وزارة الداخلية المحترمين على ما بذلوه من جهود مكثفة لطمأنة قلوبنا، والشكر موصول لكل من ساعدنا ولو بالدعاء ولمن رد عنا غيبتنا وصاننا من كثرة الأكاذيب والافتراءات التي امتلأت بها صفحات الفيسبوك بشكل غير رسمي في الأيام العصيبة الماضية، الحمد لله ملئ الأرض والسماوات العلا".

وكان شقيق الفتاة استغاث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للبحث عن شقيقته المختفية، وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور.

وصرح مصدر أمني بوزارة الداخلية، بأنه جرى العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتي تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها، وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيًا منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، واتفقت معه على الزواج هربًا من المشاكل الأسرية.

فيديو قد يعجبك: