إعلان

إحالة أوراق المتهم بقتل النقيب عمر ياسر عبد العظيم في الشرقية للمفتي

04:35 م السبت 10 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، إحالة أوراق "إسلام.إ"، أحد المتهمين بقتل النقيب عمر ياسر عبد العظيم، معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد، إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 5 نوفمبر المُقبل للنُطق بالحكم.

كان النقيب عمر ياسر عبد العظيم، معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد، استشهد بطلق ناري، وذلك بعدما تمكن مجموعة من اللصوص من سرقة سيارة أحد المواطنين على طريق "بلبيس – أبو حماد".

تبين أن الشهيد انتقل مع قوة برفقة صاحب البلاغ إلى مكان الواقعة، إلا أنه وحال نزول القوات لضبط الجناة، بادر المتهمون بإطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاده.

وتبين أن وراء الواقعة "محمود.م" وشهرته "محمود الزونجي" عاطل، مُقيم بقرية "السعادات" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، سبق اتهامه في 14 قضية ما بين قتل وسرقة بالإكراه وتجارة مُخدرات وسلاح واستعراض قوة وشروع في قتل، وشقيقه "محمد" عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا ما بين تجارة مُخدرات وحيازة أسلحة بدون ترخيص واستعراض قوة، و4 آخرين.

وتبين أن المتهمين اختبأوا داخل إحدى مزارع الدواجن المهجورة بناحية "كفر محمد جاويش" بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وعقب تحديد مكان اختبائهم وبعد مطاردة استمرت 3 ساعات، لقي 5 منهم مصرعهم، فيما جرى ضبط السادس، ويُدعى "إسلام.إ"، وبحوزة المتهمين قنابل وأسلحة نارية ومبالغ مالية، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة السادس إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: