إعلان

محافظ المنوفية لرؤساء المدن: "بتضايق لما الاقي كشاف كهربا مطفي"

12:43 م السبت 10 أكتوبر 2020

اجتماع محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

طالب اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، رئيس مدينة شبين الكوم وأحياء غرب وشرق، بضرورة تدوين الملاحظات خلال جولاتهم الميدانية، ومتابعتها على الطبيعة، والتأكد من تنفيذها، قائلًا: "أنا مش مقصر معاكم في حاجة، بتضايق لما الاقي كشاف كهربا مطفي".

جاء ذلك خلال اجتماع عقده أبو ليمون صباح اليوم السبت، بمكتبه بالديوان العام، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، والمهندس علي عبدالدايم مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال النظافة، ومتابعة المنظومة، ودهان البلدورات والتشجير، وصيانة أعمدة الإنارة، استعدادًا لفصل الشتاء.

ووجه المحافظ مدير مديرية الطرق، بحصر الشوارع المتفرعة من الشوارع الرئيسية والكورنيش، بنطاق حي شرق وغرب شبين الكوم، الأقل من 6 أمتار، لإمكانية رصفها بالإنترلوك، وعرض تقرير مفصل منتصف الأسبوع الجاري، متضمن عدد الشوارع والمسطح وإجمالي التكلفة، مشيرًا إلى أن تجربة الإنترلوك أثبتت نجاحًا بمدينة سرس الليان، من خلال المشاركة المجتمعية، بحيث تتحمل المحافظة تكلفة الإنترلوك، ويتحمل الأهالي باقى المستلزمات.

كما وجه محافظ المنوفية رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ورؤساء أحياء شرق وغرب، بحصر الاحتياجات الخاصة بكشافات الإنارة، وإمكانية الإستفادة من أعمدة الإنارة، التي يجري رفعها، نتيجة أعمال التطوير والتجميل، للاستفادة منها في القرى لتحسين جودة الخدمات.

فيديو قد يعجبك: