إعلان

بدعم من مؤسسة ساويرس للتنمية.. الأقصر تحتفل باللقاء الختامي لمشروع تطوير نجع الفوال وقرية الدير

04:42 م الخميس 01 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، احتفالية اللقاء الختامي لمشروع التنمية الشاملة لنجع الفوال وقرية الدير، والذي نظمته مؤسسة تنمية الأسرة المصرية بأحد الفنادق بحضور الدكتورة سهير المصري ممثل مؤسسة تنمية الأسرة المصرية، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الأقصر.

تضمنت الاحتفالية عرض فيلم وثائقي لأبرز أعمال إنجازات المؤسسة ونتائج الأنشطة والفعاليات الخاصة بمشروع التنمية الشاملة لنجع الفوال وقرية الدير بمدينة إسنا، والذي جرى تنفيذه بالتعاون والشراكة مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وشركة أوراسكوم للإنشاءات، كما جرى تكريم عدد من القيادات التنفيذية الداعمة لمشروع التنمية الشاملة لنجع الفوال وقرية الدير.

وأشاد محمد عبدالقادر نائب محافظ الأقصر، بجهود المؤسسة في أعمال التنمية والتطوير بالقري التي استهدفها المشروع، مؤكدًا أهمية التضامن الاجتماعي كونه أحد أسباب وقاية الدول من الأمراض المجتمعية، وله فوائد كثيرة من بينها خلق أعضاء فاعلين في المجتمع، داعيًا إلى تنفيذ المزيد من الأعمال التضامنية المجتمعية التي تسهم في خلق تنمية شاملة .

فيما أشارت الدكتورة سهير المصري ممثل مؤسسة تنمية الأسرة، إلى الجهود التي أسهمت في نجاح مبادرات التنمية الشاملة وما تلاها من عوائد ذات مردود اقتصادي واجتماعي وتعليمي وصحي وثقافي.

واختتمت الاحتفالية بتكريم عدد من القيادات التنفيذية الداعمة لمشروع التنمية الشاملة لنجع الفوال وقرية الدير، وفي مقدمتهم رئيس مدينة إسنا ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ووكيل مديرية الصحة وعدد من القيادات التنفيذية والداعمين للمشروع.

فيديو قد يعجبك: