إعلان

الشرقية| "الابنة الكبرى" تتهم الأب باغتصابها وشقيقاتها الثلاثة

11:51 ص الخميس 01 أكتوبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب

اتهمت فتاتان بإحدى قرى مركز الحسينية، بمحافظة الشرقية، والدهما بالاعتداء عليهما جنسيًا واغتصابهما وشقيقتين أخريين، وباستئذان النيابة جرى القبض على الأب بمحل عمله في القاهرة، وتمت إحالته لنيابة مركز شرطة الحسينية، برئاسة محمد جاد، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "ش.م.ش" 22 عامًا، وشقيقتها "ن" 18عامًا، باعتداء والدهما 47 عامًا، حارس عقار بالقاهرة، عليهما جنسيًا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2020.

وقالت "ش" الابنة الكبرى فى التحقيقات إن والدتهما منفصلة عن والدهما، وهى في سن صغيرة ولديها 3 شقيقات، وأضافت أن والدهما اعتدى عليهن جميعًا جنسيًا، وأنها هربت أكثر من مرة من المنزل، وتعرضت لتهديد الأب في حال تحرير محضر ضده.

فيما توجهت قوة أمنية من مركز شرطة الحسينية، برئاسة الرائد محمود كمال، رئيس المباحث، للقبض على الأب بمحل عمله في القاهرة، وبمواجهته بما هو منسوب إليه أنكر، وتمت إحالته للنيابة العامة بالحسينية التي قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض بناته على الطب الشرعى لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

فيما تطوع محمد عبدالحميد المحامي بالمؤسسة المصرية للنهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية، لحضور تحقيقات النيابة العامة معهما، موضحًا أنه سيتقدم بمذكرة للنيابة لاستدعاء شقيقتين بينهما طفلة عمرها 14 عامًا، لسؤالها عما إذ كان والدها اعتدى عليها من عدمه.

فيديو قد يعجبك: