إعلان

بعد إغلاق لأكثر من 9 سنوات.. إعادة فتح شارع أحمد عبدالموجود ببنها

10:39 ص الخميس 01 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شهد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، إعادة فتح شارع أحمد عبدالموجود بمدينة بنها، والذي يأتي ضمن خطة المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري للعاصمة بنها، ما سيؤدي إلى تسهيل حركة المرور.

وأوضح محافظ القليوبية، أن الطريق يعمل فى اتجاه واحد، بعد موافقة الأجهزة الأمنية على إعادة الحركة المرورية للطريق بعد إغلاقه لأكثر من 9 سنوات.

وأكد الهجان، أن فتح الطريق وتغيير المسارات الداخلية للشوارع المؤدية إلى شارع فريد ندا، سيؤدي إلى رفع الضغط المروري من داخل شوارع مدينة بنها،

فيما تفقد محافظ القليوبية، أعمال رصف طريق بنها جمجرة ابتداء من مبنى المجلس القومي للمرأة مرورًا بكوبري الفحص، ثم قرية كفر سعد وصولًا إلى قرية ميت راضي وجمجرة القديمة، والذي ينفذ ضمن خطة المحافظة لرصف الطرق من خلال جهاز تعمير القاهرة الكبرى.

وخلال الجولة تفقد المحافظ أعمال تطوير طريق طابا بمدينة بنها، والذي يبلغ طوله 3500م، باعتماد 30 مليون جنيه،وشدد الهجان على الانتهاء منه في الموعد المحدد.

كما تفقد تطوير كورنيش الرياح التوفيقي بمنشية النور بمدينة بنها، ويشمل التطوير توسعة وإعادة هيكلة للسور وتجميله للظهور بالشكل الحضاري اللائق باعتباره متنفسًا للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان