إعلان

استبعاد المتقاعسين.. محافظ أسوان يعلن زيادة أسعار الإسكان المتميز

10:30 ص الأربعاء 08 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

استعرض اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء، الجوانب الفنية والإدارية والمالية والقانونية التي تساهم في تحقيق خطوات سريعة لتنفيذ وتسليم المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتميز.

وأكد اللواء عطية، أن المحافظة تقف في صف المواطنين الحاجزين والجادين في مشروع الإسكان المتميز، ولم تحصل المحافظة على هامش ربح منه.

وأضاف المحافظ، أن الفترة المقبلة تشهد طفيفة في سعر الوحدة السكنية، لافتاً إلى أن لجنة التقييم المحايدة من وزارة الإسكان أقرت ضرورة إلزام الحاجزين بسعر أعلى للمتر سواء للوحدات السكنية كاملة أو نصف التشطيب، بما يتوافق مع تكلفة إدخال المرافق العامة من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وطرق وغاز طبيعي واتصالات، والتي تصل إلى مئات الملايين من الجنيهات.

وكشف محافظ أسوان، عن أنه سيجري استبعاد كل من لم يسدد نسبة 50% من ثمن الوحدة السكنية وذلك لعدم الجدية والالتزام بضوابط الإعلان المسبق في 2013 لإفساح المجال أمام الجادين للحصول على هذه الوحدات المميزة والتي يصل السعر التسويقي لها طبقًا لأسعار الشقق المماثلة في نفس المنطقة لضعفي السعر المبدئي، ما يعكس المرونة الكبيرة من قبل المحافظة في تخصيص هذه الوحدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان