إعلان

"قتلت حسني الأول وبعده الباقي".. ننشر اعترافات المتهم في "مذبحة كفر الدوار"

04:56 م الثلاثاء 07 يناير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قال "شريف.أ" المتهم بقتل 7 أشخاص من أسرة واحدة في القضية المعروفة إعلامية بـ"مذبحة قرية الشيخ علي بكفر الدوار"، إنه وقع في فخ تعاطي المواد المخدرة وإدمان الخمور، ما تسبب في مروره بأزمة مالية لإنفاقه كل أمواله على ذلك.

وأضاف المتهم في أقواله أمام جهات التحقيق، إنه قرر ارتكاب جريمته لسرقة المجني عليه، نظرًا لمعرفته به وعلمه أنه يربي عددا من رؤوس الماشية بالحظيرة الملحقة بمسكنه.

وأوضح المتهم، أنه ليلة الجريمة وحال محاولته السرقة، شعر به صديقه المجني عليه، وخرج لاستطلاع الأمر، فعاجله بطعنات من سكين كان في حيازته.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه بعد قتل المجني عليه "حسني" بدأ باقي أفراد أسرته "زوجته وأطفاله الـ4 وأمه"، في الخروج فقتلهم واحدًا تلو الآخر، قائلًا "قتلت حسني الأول وبعده الباقي".

وأوضح المتهم خلال التحقيقات، أنه أشعل النيران بالمنزل في محاولة لإخفاء جريمته وهرب بعدها متوجهًا إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية للاختباء عند أحد أقاربه، مدعيًا أن إصابته نتيجة تعرضه لحادث سيارة".

كانت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، توصلت لهوية المتهم الرئيسي، والذي تبين أنه جزار من قرية مجاورة.

وكشفت التحريات أن المتهم حاول سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار المنزل، إلا أن المجني عليه شعر بوجود حركة غريبة، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومة منه، وتوالى خروج المجني عليهم، فقتلهم جميعًا ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

ألقت القوات القبض على المتهم وبأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم يملك محل جزارة بقرية "التلاجة" بالقرب من قرية الشيخ على بكفر الدوار ومقيم بالإسكندرية، وعلى علاقة عمل بالمجني عليه الأول "حسني أ.ع" في تجارة الماشية، وكشفت التحريات، أن المتهم سبق اتهامه في 5 قضايا "حرق عمد، بلطجة، ضرب، تموين، سرقة".

وقررت نيابة مركز كفر الدوار، بمحافظة اليوم الثلاثاء، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة في قرية شيخ علي.

اقرأ أيضًا

بقعة دماء وجزار سيء السمعة.. خيوط كشفت المتهم الرئيسي في "مذبحة كفر الدوار

"جزاران و11 ضحية".. 8 أوجه شبه بين مذبحتي "الشيخ علي" و"العيد" بكفر الدوار

فيديو قد يعجبك: