إعلان

حبس المتهمين في واقعة إطلاق النار على جنازة وقتل شخصين بأسيوط

03:21 م الإثنين 06 يناير 2020

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قرر المستشار محمد صبحي، مدير نيابة مركز القوصية بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، حبس "حمادة خ.ع" و"أحمد ع.خ" 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل شخصين وإصابة 4 آخرين أثناء تشييع جنازة في قرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث أسيوط، بورود بلاغ لمركز شرطة القوصية، بإطلاق 3 أشخاص أعيرة نارية على جنازة قبل دخولها المسجد، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين بقرية المنشأة الكبرى، بدائرة المركز.

وانتقل ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم محمد جمال عبد الناصر رئيس مباحث القوصية لموقع الحادث و تبين مقتل "حسن ش.أ" 62 سنة بالمعاش و"عبد الرحمن م.ع" 27 سنة، وإصابة 3 أفراد آخرين من عائلة حجازي وفرد رابع من عائلة أخرى.

كشفت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الراوي رئيس المباحث الجنائية، أن 3 أفراد من عائلة مدكور، ترجلوا من سيارة، واعترضوا جنازة والدة القتيل الثاني، وأخت الأول، أثناء مرورها أمام منازلهم، وأطلقوا وابلًا من النيران تجاه المارة، ما تسبب في سقوط قتلى ومصابين.

وأشارت التحريات أن هناك خصومة ثأرية بين العائلتين وانتهت بعد مقتل شخصين من العائلتين، وقبل وفاة والدة المجني عليه، أوصت بخروج جنازتها من منزل تابع لهم بالقرب من منازل عائلة "مدكور" طرف الخصومة، وبعد الوفاة أرسل أفراد عائلة حجازي إلى عائلة مدكور للسماح لهم بخروج الجنازة من المنزل لكنهم رفضوا الطلب.

فيديو قد يعجبك: