إعلان

حاول الاعتداء عليها.. حبس سائق تحرش بطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الشرقية

11:53 ص الإثنين 06 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة مركز الزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس سائق "توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتحرش بطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومحاولة الاعتداء عليها جنسيًا بالقرب من مسكنها بقرية "كفر الحصر" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أسرة الطفلة "زهرة ر.م" 16 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، مُقيمة بقرية تابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهمون فيه "مصطفى و.م" 19 سنة، سائق "توك توك"، مُقيم بقرية "كفر الزقازيق"، بهتك عرض ابنتهم الطفلة ومحاولة الاعتداء عليها جنسيًا مستغلًا إصابتها بـ"متلازمة داون".

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تواجد إحدى السيدات في شرفة مسكنها بالمنطقة، لاحظت تحرش المتهم بالطفلة مستغلًا إصابتها، وحاول الاعتداء عليها جنسيًا وهتك عرضها، وعندما صرخت السيدة تركها المتهم واستقل دراجته الآلية "توكتوك" وغادر المكان على الفور.

تمكن رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولي، من القبض على المتهم، وذلك بعد التعرف على هويته من خلال تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62281 إداري الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: