إعلان

حبس زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير 6 أشهر لاتهامها بالإهمال

02:49 م الأحد 05 يناير 2020

المطرب الشعبي شادي الأمير

الغربية-مروة شاهين:

أصدرت محكمة جنح أول طنطا، اليوم الأحد، قرارًا بحبس سها السيد، زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير، والدة الطفلين "مالك 4 سنوات، ويازن 4 شهور"، 6 أشهر، بتهمة الإهمال فى رعاية طفليها.

البداية ببلاغ تلقاه قسم ثانِ طنطا، بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع 3 شهور، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارتها.

وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربًا شعبيًا، يدعى شادي الأمير، وأم تدعى "سها"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بين الزوجين، تسببت في تهرب الأب من دفع نفقات أسرته.

وقرر المستشار محمد عطية رئيس نيابة أول طنطا حينها التحفظ على الأم "سها" 40 سنة"، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طفلي بئر السلم" في طنطا، وذلك لحين انتهاء مباحث أول طنطا من تحرياتها بشأن الواقعة.

وقضت محكمة جنح ثان طنطا، في وقت سابق بحبس المطرب الشعبي شادي الأمير عامين، وكفالة ألف جنيه، في اتهامه بتبديد قائمة منقولات الزوجية.

وأقامت سها السيد، زوجة "الأمير" دعوى قضائية، اتهمت فيه المطرب الشعبي، برفض فرش شقة الزوجية التي تعيش فيها رفقة أبناءها "شادي ٣سنوات، ويزن ٧ شهور.

وأشارت "سها" في تصريحات لـ"مصراوي" إلى أن زوجها رفض تنفيذ قرارات اللجنة العرفية التي قضت بدفع نفقتها، ونفقة الأطفال 2000 جنيه شهريًا، بالإضافة إلي تجهيز مسكن تعيش فيه مع أطفالها، وإعادة فرشه وتجهيزه.

وأضافت "سها" أن زوجها امتنع عن تنفيذ القرارات منذ أن تسلمت الأطفال من دار الرعاية، وامتنع عن الإنفاق عليهم، ما دفعها لرفع دعوى قضائية أمام المحكمة التي أصدرت حكمها السابق.

كان الزوجان قد تخليا عن طفليهما وتركوهما في بئر سلم العمارة السكنية القاطنين بها، وتدخلت جارتهم وجرى إيداع الطفلين دار رعاية، ووجهت النيابة تهمة الإهمال للأم، وجرى إخلاء سبيلها وتعهدت برعاية أطفالها، واستلمتهم من إحدى دور الرعاية.

فيديو قد يعجبك: