إعلان

سفير نيوزيلندا يزور الغرفة التجارية في الإسكندرية لبحث التعاون المشترك

09:17 م الخميس 30 يناير 2020

زيارة سفير نيوزيلندا للغرفة التجارية بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

زار سفير دولة نيوزيلندا بالقاهرة "لويس جريس"، اليوم الخميس، مقر الغرفة التجارية بالإسكندرية، لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين خلال أول زيارة يجريها إلى المحافظة.

حضر استقبال السفير النيوزيلندي أحمد حسن نائب رئيس الغرفة التجارية نيابة عن أحمد الوكيل رئيس الغرفة ورئيس اتحاد غرف البحر المتوسط "اسكامي"، ورافقه في جولة داخل مقر الغرفة لاستعراض جانبًا من تاريخها الاقتصادي على مدار 100 عام.

وتحدث نائب رئيس غرفة تجارة الإسكندرية عن الدور التاريخي والوطني للغرفة في خدمة الاقتصاد المصري والعربي والإفريقي، مؤكدا حرصهم على توطيد العلاقات الاقتصادية مع مختلف دول العالم خاصة أن الإسكندرية تعد العاصمة الاقتصادية لمصر وتشهد موانيها أكثر من 60% من حركة التجارة في مصر.

وأبدى السفير جريج لويس استعداده للتعاون مع الغرفة التجارية بالإسكندرية بهدف توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين في العديد من المجالات المشتركة للاستفادة من الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن أعضاء غرفة تجارية الإسكندرية يعتبرون الأكثر تعاونا مع نيوزيلندا في مجالات التجارة والتصنيع المشترك.

وأضاف "لويس" أن الإسكندرية من أهم المحافظات ولها طابع خاص بالنسبة للشعب النيوزيلندي، مؤكدا اهتمامه بدفع وتنمية العلاقات بين مصر ونيوزيلندا في كافة المجالات، واستعداده لتوفير كافة سبل الدعم للإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: