إعلان

فقأ عينه بمقص.. المؤبد لقاتل "محامي الرأس السوداء" بالإسكندرية

03:44 م الخميس 30 يناير 2020

المحامي القتيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، عاملًا بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل محامي داخل مكتبه بمنطقة الرأس السوداء، خلال مشادة بينهما بعدما طلب منه المجني عليه مساعدته في تنظيف المكتب.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد العزيز سالم، وعضوية كل من المستشارين حسام صلاح، وطارق النفراوي، وأمانة سر أحمد عبد الوهاب.

ترجع أحداث القضية رقم 20118 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، بورود بلاغ لشرطة النجدة بمقتل محامي داخل مكتبه بعقار كائن بشارع الجزارين بمنطقة الرأس السوداء.

وتبين من الفحص أن المكتب بالطابق الثاني بالعقار محل البلاغ، مكون من حجرة واحدة، وعثر على جثة "أ.ع.أ" 44 عامًا، محامي، جالسًا على كرسي المكتب يرتدي كامل ملابسه.

وبمناظرة الجثة تبين إصابته بجرح بالأصبع الأوسط لليد اليسرى وانفجار بمقلة العين اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الحجرة، ومحتوياتها مرتبة وعثر على جميع المتعلقات الشخصية للمجني عليه.

وبسؤال والد المجني عليه "ع.أ.ع" 72 عامًا، بالمعاش، مقيم بشارع القاهرة بدائرة قسم أول المنتزه، أيد ما جاء بالفحص، وقرر بأن نجله متغيب عن مسكنه منذ أمس، واليوم توجه لمكتبه للاطمئنان عليه فوجده بالحالة التي عثر عليها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتبين أنه "م.ع" 22 عامًا، عامل بمصنع ملابس مجاور لمحل الحادث، مقيم بشارع التعاون بدائرة قسم أول الرمل، وجرى ضبطه.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول جريمته، مشيرًا إلى حدوث مشادة كلامية بينه والمجني عليه بعدما طلب الأخير منه مساعدته في ترتيب محتويات مكتبه.

وأضاف المتهم: "رفضت مساعدته فتعدى علي بالسب ما أغضبني ودفعني للاعتداء عليه بمقص، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته وتركته بالحالة التي عثر عليها وهربت".

وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: