إعلان

حبال وحيلة ماكرة.. خدعة سيدة استولت على ٤٣٠ ألف لـ"وقف الزواج الثاني"

10:14 ص الجمعة 03 يناير 2020

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


البحيرة - أحمد نصرة:

"جن جنون" ربة منزل عقب علمها بنية شريك حياتها في الزواج عليها، وقررت الانتقام منه ومنعه من تنفيذ مخططه من خلال سرقة أمواله، بخدعة شاركها فيها شقيقها.

البداية بلاغ لمركز شرطة دمنهور، من " م.ع.ي" 37 سنة تاجر، ومقيم بمساكن موقف دمنهور دائرة المركز، بالعثور على زوجته "ش.أ.ت" 34 سنة، ربة منزل، مقيدة بالحبال بإحدى غرف الشقة واكتشافه سرقة مبلغ 430 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية.

بسؤال المذكورة أفادت بقدوم شخص مجهول إلى شقتها وطرق الباب طالبًا تسليمها أموالًا خاصة بزوجها، وبمجرد فتحها هاجمها وقيدها، واستولى على المسروقات وفر هاربا.
توصلت جهود فريق البحث إلى عدم صحة ما جاء بأقوال الزوجة، ولجوئها لخداع زوجها بمساعدة شقيقها، للاستيلاء على المبلغ المالي.

بمواجهة الزوجة، اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع شقيقها "م.أ.ت" 32 سنة عامل، مقيم ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية، انتقامًا من زوجها لوجود خلافات بينهما فقررت الاستيلاء على أمواله بعد علمها باعتزامه الزواج من أخرى.

جرى ضبط شقيق المتهمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، واتفاقه مع الأخيرة على إحضار أحبال، وتوثيقها لتنطلي الخدعة على الزوج، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: