إعلان

"مش هتعلمني شغلي".. القصة الكاملة لمشاجرة طبيبين داخل غرفة عمليات بـ"بنها الجامعي"

11:06 م الأربعاء 29 يناير 2020

مستشفى بنها الجامعي


القليوبية - أسامة علاء الدين:

أثارت واقعة مشاجرة بين اثنين من الأطباء بمستشفى بنها الجامعي، وتعدي أحدهما بالضرب على الآخر داخل إحدى غرف العمليات، جدل كبير، بعد ما حدث بينهما بجوار مريضة ترقد بين الحياة والموت.

وأكد مصدر داخل مستشفى بنها الجامعي "رفض ذكر سمه"، أن ماحدث داخل غرفة العمليات بالمستشفى مهزلة تستحق العقاب لكلا الطبيبين، موضحًا أن أحداث الواقعة المؤسفة بدأت بسبب اختلاف حاد بين رئيس قسم جراحة العظام السابق في المستشفى ويدعى "م.ر"، وحاليًا على المعاش، وبين طبيب تخدير يدعى "ا.ا"، بسبب رفض طبيب التخدير إجراء عملية جراحية "تثبيت فخذ" لسيدة تبلغ من العمر 82 عامًا قبل احتجازها في العناية المركزة وتجهيزها طبيًا.

وتابع المصدر، أن طريقة الحديث الخاصة بطبيب التخدير لم تعجب طبيب الجراحة، وأثناء البدء في إجراء العملية تعدى طبيب الجراحة على زميله بيده، قائلًا له "مش هتعلمني شغلي".

وأضاف المصدر، تحولت غرفة العمليات بعد ذلك لساحة معركة بجوار المريضة التي ترقد في حالة تخدير، وتوجه عدد من الأطباء بعد ذلك لفض الاشتباك بينهما، وتأجيل استكمال إجراء العملية الجراحية.

من جانبه أكد "ا.ا"، طبيب التخدير، أنه لن يترك حقه، مشيرًا إلى أن طبيب الجراحة تعدى عليه بالسب والضرب، بالإضافة إلى تعديه على طاقم التمريض بأكمله، موضحًا أنه تقدم بمذكرة رسمية ضد طبيب الجراحة إلى عميد الكلية لاتخاذ الإجراء المناسب.

وأحال الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، اليوم الأربعاء، واقعة حدوث مشاجرة بين اثنين من الأساتذة بمستشفى بنها الجامعي، وتعدي أحدهما بالضرب على الآخر داخل إحدى غرف العمليات، إلى التحقيق.

وأكد "السعيد"، في تصريحات صحفية اليوم، أن هذا التصرف غير مقبول، وسيتم محاسبة المخطئ بكل حاسم، مشيرًا إلى أنه فور علمه بالواقعة أرسل فريقًا للتحقيق وإعداد مذكرة لتطبيق القانون.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تلقى إخطارًا من الدكتور مصطفى القاضي، رئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، فور حدوث المشاجرة، موضحًا أنه حدث تراشق بالألفاظ وجرى إخراجهما واستكمال الجراحة للمريض، وأن الواقعة لم تؤثر على إجراء الجراحة وتقديم الخدمة للمريض.

فيديو قد يعجبك: